البرازيلي يحمل شهية

  •  ديسمبر 1, 2020


البرازيلي يحمل شهية

حارس لن يتخلى عن ثدييك. تقوم شركة Microsoft بتطوير ملابس داخلية تعرق القلب والتي تعد بمثابة تنبيهات عاطفية لـ "أفواه عصبية": صديق صدر يحذرك قبل أن تغري.

من الواضح أننا لا نأكل فقط عندما يظهر الجوع. في كثير من الأحيان ، تجعلنا العادات والعواطف تسلب الثلاجة. ومعظم الوقت ، تلقائيا ودون وعي. يعمل باحثون وعلماء Microsoft في جامعتي روتشستر وساوثهامبتون (إنجلترا) على تصميم "صدرية ذكية" تتجنب الأكل الدافع. قراءة الدراسة كاملة.

تتميز حمالة الصدر بأجهزة استشعار تراقب درجة الحرارة ومعدل ضربات القلب والعرق - والتي يمكن أن تشير إلى حالة التوتر. يعتمد النظام بأكمله على قراءة النشاط الكهربي ، والذي يمثل تغييرا كهربائيا في الجلد والذي يختلف مع تنشيط الجهاز العصبي.

لكن لكي تكون ناجحة ، يحتاج الاختراع إلى قوة صغيرة. يتم إرسال البيانات التي تم التقاطها من قبل حمالة الصدر إلى الهاتف الخليوي لحينها. ثم يتنبأ التطبيق بوصول وشيك وشيك وإرسال تنبيه إلى الشبكات الاجتماعية. وبالتالي ، فإن الأمر متروك لأخذ الحقل ، وإرسال رسائل لإقناع الصديق بإغلاق فمها. كما يقول المثل: الصديق هو الذي يحملك عندما يدفعك العالم كله.

وصفات طبخ شعبية من البرازيل ( الكوشينيا Coxinha ) اكلات شهيه ومذاق رائع (ديسمبر 2020)


موصى به