حمية الجدة

  •  ديسمبر 1, 2020


حمية الجدة

دائما ملء لوحات لدينا ، وهم يعرفون ما هو جيد. كما يقول المثل ، "لا تأكل أي شيء. جدتك لن تخدمك." متطلعًا لهذه النصيحة ، يسافر المصور حول العالم يعرض المعرض الوجبات التي أعدها أمهات من 58 دولة.

لم يعجب المصور غابرييل غالبيرتي البقاء في الفنادق. إذا كنت مسافرًا للعمل ، فاختيارك هو شبكة تصفح الأريكة غير الرسمية ، حيث يمكنك النوم على الأريكة في منازل العائلات العادية في كل جهة. مع الوصول إلى المطبخ ، وجدت المواد اللازمة لمشروعك ، الأطعمة المعلبة مع الحب. إلى جانب صورة كل جدة ، شمل السجل القصة الشخصية ، والصحن الذي تتخصص فيه ، والمكونات المستخدمة.

قال الفنان ، الذي تذوق كل الوصفات ، إنه لا يزال يفضل رافيولي جدته الإيطالية. هذا منطقي. فرحة في عينة صغيرة من أعمال غابرييل.

جزر كايمان حمية الجدةالجدة ماريا لوز فيدريك ، 53 عامًا - جزر كايمان - طبق: الإغوانا مع الأرز والفاصولياحمية الجدة اللاتفيةالجدة Inara Runtule ، 68 عامًا - Kekava ، لاتفيا - الطبق: "حرير" (سمك مع بطاطا وجبنة كوخ)حمية الجدة في هايتيالجدة سيريت تشارلز ، 63 عامًا - هايتي - طبق: "لعق" في صلصة الكريولحمية الجدة في مومبايالجدة جريس استيبيرو (82) - مومباي ، الهند - طبق: دجاج فيندالوحمية الجدة في ألاسكاالجدة سوزان سوريسين ، 81 - هوميروس ، ألاسكا - طبق: فيليه موسحمية الجدة في ايطالياالجدة مصورة ، ماريسا باتيني (80) - إيطاليا - الطبق: رافيولي بولونيزحمية الجدة في كينياالجدة نورميتا سامبو آراب ، 65 - كينيا - طبق: "مبوغا" (عصيدة من دقيق اللحم مع الماعز والخضار)حمية الجدة في مصرالجدة فيفي مخمر ، 62 - "القاهرة ، مصر - طبق:" الكوشرى "(فطيرة مع المعكرونة والأرز والخضروات)حمية الجدة في إثيوبياالجدة بيسرات ملاك ، 60 عامًا - أديس أبابا ، إثيوبيا - طبق: "إنجيرا" (مع الكاري والخضروات)Valagerdur Olafsdòttir ، 63 عامًا - ريكيافيك ، أيسلندا -الجدة Valagerdur Olafsdòttir ، 63 - ريكيافيك ، أيسلندا - طبق: "Kjotsùpa" (شوربة الخروف والخضار)

فوزي موزي وتوتي – التيتا فوزية عاملة رجيم –Teta Foziya on diet (ديسمبر 2020)


موصى به