الطماطم الخضراء على الفور

  •  ديسمبر 3, 2020


الطماطم الخضراء على الفور

يقول المثل أن عجل يأكل الخام. ولكن ماذا عن الأطعمة الخضراء؟ حول الطماطم ، المعتاد مفقود. حتى بدون أن تنضج ، يمكنك الاعتماد على فوائدها ، فقط في وصفات مختلفة.

لقد قدمنا ​​لك بالفعل وصفات لا حصر لها لذوقك والمواد الغذائية عندما تنضج. ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا ينسون الفيلم الذي يحمل نفس الاسم ، فإن الطماطم الخضراء ليست فقط للقلي! بالإضافة إلى كونهم أقل سعرًا حراريًا ، وفقًا لدراسة أجرتها جامعة أيوا ، فإن لديهم مركبًا طبيعيًا يزيد العضلات ويحمي من فقد العضلات. وهو توماتيدين ، وهي مادة تحفز نمو خلايا العضلات لدى البشر.

ما هو أكثر من ذلك ، وفقا للبحث ، تنمو العضلات دون تغيير الوزن الكلي للجسم بسبب فقدان الدهون في وقت واحد. فقط قم بتضمين الإصدار غير الناضج في حصة الحصص الخمس الموصى بها يوميًا لهذه النتائج. لتضمين هذا الغذاء في النظام الغذائي ، المهم أن تراقب الوصفات المصاحبة ، وليس لإضافة السعرات الحرارية حيثما لا ينبغي أن تكون.

How Does Cooking Affect Nutrients in Veggies? (ديسمبر 2020)


موصى به