نموذج النقص

  •  ديسمبر 4, 2020


نموذج النقص

الجمال المثالي لم يعد ذلك. هذا لأن هناك العديد. بفضل الثقافات المختلفة ، يختلف تفسير ما هو جميل وفقًا لعين الناظر. تحقق كم.

اقرأ المزيد:

الجمال الخالد - عمل المصور يكشف عن صيغة الجمال
لذا ، حتى أنا - كم هو الواقع وكم هو الخيال في الجمال الأنثوي

كما يقول المثل ، من يحب الوسيم القبيح يبدو له. مشروع الصحفي الأمريكي إستير هونيج ، الذي أطلق عليه قبل وبعد ("قبل وبعد") ، يسلط الضوء فقط على هذا المبدأ.


لمقارنة التباين في الأنماط الجمالية في جميع أنحاء العالم ، أرسلت مصممين من 25 دولة مختلفة نفس الصورة ، عن نموذج دون ماكياج. ستكون مهمتك هي معالجة الصورة باستخدام برنامج Photoshop لجعلها تبدو جميلة بقدر الإمكان.

النتيجة النهائية مثيرة للإعجاب حيث نرى كيف يتم تفسير الجمال بشكل مختلف من خلال الثقافات المختلفة. في المعرض التالي يمكننا أن نرى كيف يتناقض المبالغة الأرجنتينية مع تبسيط إسرائيل ، وهلم جرا. التحقق من ذلك.

نموذج النقص


الأرجنتين

نموذج النقص

كينيا


نموذج النقص

الهند

نموذج النقص

المغرب

نموذج النقص

بنغلاديش

نموذج النقص

باكستان

نموذج النقص

الفلبين

نموذج النقص

الولايات المتحدة

نموذج من نقص الخدمات في البصرة مطبات تعيق حركة السير في النجيبية (ديسمبر 2020)


موصى به