مع رأسك في الغيوم

  •  ديسمبر 4, 2020


مع رأسك في الغيوم

يقولون الفنانين يعيشون في الغيوم. مع أعمال الفنانة جانيت إشلمان ، فإن أعمالها تطفو في الهواء. المنشآت الحضرية متعددة الالوان تبهر للبساطة. عندما رأينا ذلك ، وقعنا بالفعل في الشبكة.

طلبًا لإعادة التدوير في أواخر التسعينيات ، سافرت الفنانة الكندية جانيت إيشلمان إلى الهند. ولكن عند وصوله إلى قرية الصيد ماهاباليبورام ، كان لديه عيد الغطاس. أو كما يقول المثل ، "سقطت الشريحة". تم تنقيح أفكارها المسبقة ، وبدأت بعمل جديد.

في كندا ، جمع بين معرفته بشباك الصيد وأحبار الاستوديو الخاصة به. تولى الألوان والمؤامرات بقية. في هذه المرحلة ، ابتكرت جانيت حياتها المهنية ، وخلق وسيلة لصياغة الأشكال الحجمي دون استخدام المواد الثقيلة. الآن تكرس كل وقتها وطاقتها لإنشاء تماثيل ضخمة في أكثر الأماكن تنوعًا في العالم.


سياتل ، سانتا مونيكا ، فينيكس ، سيدني ، ليتوانيا ، الهند ... الآن ، تخطط جانيت لتثبيت أكبر تمثال لها في فانكوفر في مارس. تحقيقًا لهذه الغاية ، تقوم بتجميع المساهمات من خلال منصة Kickstaster الافتراضية. للمساعدة في المشروع ، يمكنك شراء مطبوعات وقمصان وأشياء من أعمال الفنان الجديدة.

تحقق من الصور والفيديو من هذا الفن العائم.

مع رأسك في الغيوم


مع رأسه في cloud1

مع رأسك في الغيوم

مع رأسه في clouds4

Head in the clouds رأسك في الغيوم (ديسمبر 2020)


موصى به